إذا لم تستخدم حساب جوجل أدسنز لفترة طويلة
إذا لم تستخدم حساب جوجل أدسنز لفترة طويلة، قد يحدث ما يلي: # الأسباب المحتملة لعدم الاستخدام 1. انتهاء صلاحية الحساب. 2. عدم توافق المحتوى مع سياسات جوجل. 3. عدم وجود نشاط على الحساب. 4. مشاكل تقنية. # الخطوات لتحديث الحساب 1. تسجيل الدخول إلى حسابك على (link unavailable) 2. التحقق من صلاحية الحساب. 3. تحديث معلومات الحساب. 4. التحقق من سياسات جوجل أدسنز. 5. إعادة تنشيط الحساب إذا لزم الأمر. # إعادة تنشيط الحساب 1. اتصل بدعم جوجل أدسنز. 2. قدم طلب إعادة تنشيط. 3. قدم معلومات الحساب. 4. انتظر الموافقة. # نصائح لتحسين الحساب 1. تحديث المحتوى بانتظام. 2. زيادة التفاعل مع المتابعين. 3. استخدام إعلانات متوافقة مع المحتوى. 4. التحقق من أداء الإعلانات. # مواقع دعم 1. دعم جوجل أدسنز: (link unavailable). 2. مركز مساعدة جوجل أدسنز: (link unavailable).